2‏/11‏/2012

دنياااااااااا !!


أتجول في مدونتي ... أفتش في ثناياها... أتعثر في خواطري القديمة ... أقرأها بعمق... بصدق... تستوقفني عبارات لاذعة... أتوقف عندها بعض اللحظات... أفكر في الذي كان و الذي لم يكن.. فوراء كل خاطرة قصة .. أو حالة .. عشتها .. أو لم أعشها ..... تصدمني التواريخ ...  أكره التواريخ .. كنت صغيرة بعقل كبير.... كنت أجمح في كتاباتي فأورط نفسي في تساؤلات عديدة من القراء ... لم يكن لدي إجابات كافية .. أو مقنعة .. فكنت أرد بلطف و أعتذر عن التبرير
أتذكر حالي اليوم .. فأتنهد و أبتسم :)ا

هناك 5 تعليقات:

رحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

كلمات حلوه والحلو الاحساس لتكتشفي المجهول

Donya يقول...

اشتقت لنسيم احرفك

مجلة الأم الصغيرة يقول...

رحيل و دنيا
وحشتوني و وحشني التدوين
سأعود قريبا بإذن الله .. إنتظروني :)

Donya يقول...

انتظرك ... وانتظرني

محمد ايت دمنات يقول...

السلام عليكم
لي شرف الانضمام لمدونتك اختي الكريمة
وواضح من كلماتك هذه انها متميزة فعلا و تزخر بالجديد..
في انتظار المقبل ان شاء الله
تحياتي
http://sadakissane.blogspot.com/